مركز دراجي قطر ينظم مسابقات متنوعة

Share on twitter
Share on facebook
Share on whatsapp
مركز دراجي قطر ينظم مسابقات متنوعة
هدفت المسابقة لتحقيق أكبر استفادة وجعل الرياضة أسلوب حياة.

نظم مركز دراجي قطر التابع لوزارة الثقافة والرياضة مسابقتين خلال شهر رمضان المبارك لحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة خلال الشهر الكريم لتحقيق أكبر استفادة وجعل الرياضة أسلوب حياة.

وجاءت المسابقة الأولى بعنوان ”أطول مسافة مقطوعة“ والتي انطلقت في أول أيام شهر رمضان وتستمر حتى 23 من الشهر الكريم، وتهدف إلى إشراك المتسابقين ببرنامج رياضي لقياس المسافات للوصل إلى المسافة التي قطعها المتسابق خلال المدة المحددة يكون الفائز فيها صاحب أطول مسافة تم قطعها، وحرص مركز دراجي قطر على رصد جوائز مالية كبيرة للفائزين.

فيما جاءت المسابقة الثانية بعنوان “إنقاص الوزن” وبمشاركة مجموعة كبيرة وتهدف إلى استخدام الدراجة الهوائية كحل بديل لانقاص الوزن عن الوسائل الطبية، كما تهدف إلى تقوية الروابط بتلك الرياضة وإدراك الأثر المعنوي على الممارسين لها على صحة الرياضي وانعكاساتها على حياته العملية وتحسين الأداء، وقد رصد مركز دراجي قطر جوائز مالية للفائزين في نهاية المسابقة للأكثر انقاصا لوزنه خلال شهر رمضان.

وأكد الدكتور عبد العزيز جهام الكواري مدير مركز دراجي قطر ان الهدف من تنظيم مسابقتين في شهر رمضان المبارك هو نشر ثقافة الرياضة بصورة عامة ورياضة الدراجة الهوائية والحث على زيادة النشاط الرياضي خلال الشهر الكريم وعدم هجرها والحفاظ على اللياقة البدنية للدراجيين وتشجيع روح المنافسة والعمل الجماعي.

آخر الأخبار
الصور
الفيديـو
آخر الأخبار

مشـاركــة الـمـقــال..

Share on twitter
Share on facebook
Share on whatsapp
Translate »